ads

يبدو أن شرطة دبي أصبحت مثال للعديد من أجهزة الشرطة في العالم بالنسبة لاقتناء سيارات فائقة في أسطولها ، ولدينا في اليابان خير مثال بعد ان اعلنت شرطة طوكيو عن اضافة سيارات نيسان 370Z نيسمو لأسطول سياراته لدعم انشطة أمان المرور بجانب باقي الانشطة الشرطية المعتادة. وهذا ما قالته الشرطة اليابانية ، ولكننا متأكدين أن رجال الشرطة اليابانيين لن يستطيعوا مقاومة سحر الانطلاق بسرعة بهذه السيارات المثيرة أو ممارسة الدريفت بها.

وقد اضيفت 3 سيارات 370Z بمحرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة 350 حصان وهذه السيارات عدلت من قبل فرع نيسان الرياضي الخاص بالسيارات عالية الاداء نيسمو. وقدمت هذه السيارات لشرطة طوكيو في مهرجان خاص بالمرور. ولا يمكن أن تقارن هذه السيارات بسيارات شرطة دبي ولكنها في النهاية تبقي سيارات رائعة حسب قول شرطة طوكيو.

وقال ماكاتو فوجي ، مدير المنتج الاقليمي في نيسان أن شرطة طوكيو اختارت هذه السيارات بالتحديد لأنها تريد سيارات أيقونية لتمثلهم في حملة الأمان علي الطرق وأحداثها المختلفة. وتبدو السيارات رائعة في حلة الشرطة رغم أنها تخفي قوة هذه السيارات من حيث التصميم ولكنها زودت بعجلات ألومنيوم RAYS قياس 19 بوصة مع مكابس مكابح نيسمو ألومنيوم .

 نيسان 370Z نيسمو

إرسال تعليق

 
Top