ads

أعلن إيان روبرتسون في لقاء صحفي أنّ بي إم دبليو تعمل نسخة فائقة الفراهة من الرياضية متعددة الأغراض X7 القادمة وأنّ سعرها سوف يكون فوق 100 ألف دولار أمريكي (375 ألف ريال سعودي) وأن السيارة ستكون من أربع مقاعد وأنها ستحصل على تصميم خارجي مميز للغاية واضعًا إياها في مستوى مختلف كليًّا مقارنة بنسخ X7 الأخرى.

كما أكّد روبرتسون أن بي إم دبليو الصانعة الأكبر للسيارات الفارهة بالعالم سوف تضيف سيارة جديدة كليا لخط إنتاجها ولم يفصح عن شيء يذكر بخصوص الأمر ولكن التقارير السابقة التي حصدت من مصادر مطلعة بداخل الشركة قد أفصحت عن ان السيارة قد تكون تحت مظلة فئة ثامنة أو تاسعة جديدة كليا.

وحسم التكهنات التي تحدثت عن أن X7 ستحصل على بعض قطع رولز رويس كولينان ونفى الأمر تمامًا قائلاً إنّ مجلس إدارة بي إم دبليو لا يرى نسخة X7 فائقة الفراهة كنظيرة لمرسيدس مايباخ حيث أنّ مجموعة بي إم دبليو تمتلك علامة رولز رويس التجارية وهي تقوم بهذه المهمة بالفعل.

وكذا في بشرى للعملاء ذوي الدخول الأقل فإنّ روبرتسون قد أكّد ان بي إم دبليو تعمل بالفعل على إنتاج سيارة كروس أوفر مدمجة جديدة وهو تأكيد رسمي للشائعات السابقة التي تحدثت عن تصنيع موديل X2 2017 الجديد.

بي إم دبليو BMW X7

إرسال تعليق

 
Top