ads

اعتادت السيدان الألمانية أن تقدم قدر مناسب من التقنيات والأناقة، إضافة إلى مستوى متقدم من الاعتمادية، وبالطبع الأداء الرائع الذي طالما تمتعت به واستطاعت التغلب على منافسيها من خلاله. وعلى نفس العهد تستمر أوبل أسترا سيدان في تقديم تلك التوليفة لتحقق النجاح، وترتقي إلى مكانة جديدة لم تصل إليها من قبل.

أوبل أسترا سيدان

التصميم الخارجي

أوبل أسترا سيدان

تأتي النسخة السيدان من أوبل أسترا بتصميم أوروبي جذاب يمكنه لفت الأنظار بسهولة على الرغم من كونه في المنافسة منذ عدة سنوات.

فالمصابيح الأمامية مليئة بالتفاصيل وترسم شخصية السيارة بعناية، حيث الخط الرئيسي اللامع الذي يحدد تفاصيل الإضاءة الأساسية ويتحرك أسفل عدسة الإضاءة الرئيسية، وكذلك إضاءة الـ LED النهارية التي تحتل المثلث العلوي من تصميم المصابيح، وبالطبع غطاء المحرك ذو التصميم المتميز الذي يعبر عن قوة السيارة، وتبدأ خطوطه من القوائم الأمامية لأسترا.

أوبل أسترا سيدان

ومن شبكة التهوية التي تعمل شعار أوبل كبير الحجم ذو اللون الفضي اللامع، إلى المصد الأمامي الذي يتبع التصميم العام للمصابيح الأساسية، إضافة إلى شبكة تهوية رياضية واضحة، ومزيد من اللمسات الكرومية اللامعة، إضافة إلى مشتتات الهواء السفلية.

أوبل أسترا سيدان

على الجانبين، تأتي العجلات المعدنية بتصميم رياضي، وأقواس عجلات منتفخة تشجع أسترا على الانطلاق برياضية، وكذلك المرايا الجانبية انسيابية التصميم، وبالطبع خطوط الأبواب الواضحة التي تتجه بالتصميم بقوة نحو الواجهة الخلفية.

أوبل أسترا سيدان

الواجهة الخلفية لأسترا تضم باب حقيبة تحميل خلفية ذو حافة بارزة لتعزيز ارتكازية السيارة، وكذلك المصابيح الخلفية بتصميم قوي وإضاءة متطورة واضحة، وبالطبع المصد الخلفي البارز ذو اللمسات الرياضية، والذي يتبع خطوط التصميم الخلفية للسيارة وشعار أوبل.

المحرك والأداء


أوبل أسترا سيدان

تنطلق أوبل استرا سيدان بخيارين من المحركات، كل منهم يدفع بالعجلات الأمامية ويوفر معادلة جيدة بين الاقتصادية في التشغيل والأداء الرياضي المناسب للمدن.

فالمحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتصل قوة هذا المحرك إلى 115 حصان وعزم 155 نيوتن.متر، ويدفع السيارة لسرعة 100 كم/س خلال 12 ثانية ولسرعة قصوى 193 كم/س. مع معدل استهلاك للوقود يصل إلى 7.1 لتر لكل 100 كم.

أوبل أسترا سيدان

المحرك الثاني الأكثر قوة يأتي رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر ذو شحن توربيني ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وينتج هذا المحرك 140 حصان من القوة وعزم 200 نيوتن.متر، ويسمح للسيارة بالوصول لسرعة 100 كم/س خلال 9.8 ثانية، ولسرعة قصوى 201 كم/س. ويصل معدل استهلاكه للوقود إلى 6.8 لتر لكل 100 كم.

المقصورة


أوبل أسترا سيدان

تقدم أوبل أسترا سيدان مقصورة أوروبية فاخرة بتصميم عصري جذاب، بداية من لوحة العدادات المضيئة باللون الأحمر والتي تشجعك على الانطلاق وتوفر لك كافة المعلومات الأساسية دون أن تشتتك عن الطريق، وحتى الخامات عالية الجودة المستخدمة في بناء المقصورة.

أوبل أسترا سيدان

كذلك تضم السيارة قائمة متميزة من تجهيزات الرفاهية والسلامة، والتي توفر المزيد من الراحة والطمأنينة للسائق والركاب، مع تجربة قيادة ممتعة يدفعها التصميم المتميز لكافة أجزاء المقصورة، وعجلة القيادة الرياضية، وبالطبع المقاعد المصممة بعناية لتدعم أجساد الركاب.

إرسال تعليق

 
Top