ads

كشفت هوندا عن آخر نسخة خاصة تقدم من موديل CR-Z وهي نسخة ستقدم لليابان فقط وتحمل اسم Final Label ، وتأتي السيارة ببعض التحديثات الخارجية المميزة . ومن المقرر أن توقف هوندا أنتاج موديل CR-Z الكوبيه الهجين ، ولهذا قدمت له هذه النسخة الزرقاء المعدنية اللون . ويمكن الحصول علي السيارة كذلك باللون الابيض بلاتينيوم اللؤلؤي والاصفر بريميوم اللؤلؤي كما يمكن أن تأتي بحلة من لونين معاً تشمل الاصفر والاسود أو الازرق والأسود.

وبغض النظر عن لون السيارة ، فترتكز جميع النسخ الخاصة علي عجلات قياس 17 بوصة ألومنيوم بلونين . كما اضافت هوندا اليابان تغييرات علي السيارة في الداخل مع مقصورة سوداء وشعارات خاصة علي الكونسول المركزي باسم السيارة Final Label مع تطريز علي المقاعد . ويمكن الحصول علي هذه النسخة الخاصة بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات او اختيارية CVT .

كما لا تحمل السيارة أية تغييرات ميكانيكية مع احتفاظها بنفس منظومة الدفع التي تتكون من محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون . وتحقق المنظومة مجتمعة قوة 130 حصان وعزم دوران 190 نيوتن.متر للناقل المانيوال و172 نيوتن.متر مع الناقل CVT . ويبلغ سعر السيارة في اليابان 26.222 دولار بغض النظر عن ناقل الحركة .

هوندا CR-Z Final Label

إرسال تعليق

 
Top