ads

تستمر مسيرة «دوجاتى» أو «دوكاتى» الناجحة في وجودها بشكل كبير على رأس قائمة جائزة "أفضل دراجة شوارع مفتوحة" 

شركة «دوكاتي» الإيطالية أضافت العديد من التعديلات في قواعد لعبة الدراجات النارية في العالم ذات التصميم المتميز والمتجدد، وهو ما يؤكده النجاح الباهر الذي استطاعت «دوكاتي» أن تحققه من خلال ابتكار هذا المفهوم الجديد وهو "استخدامات مختلفة في دراجة واحدة". وهنا نستعرض بعضا من منتجات هذه الشركة :

Ducati


x Diavel-Carbon-

دوكاتي“Diavel” يتم تعريفها كنموذج غير مسبوق، حيث قامت الشركة المصنعة بدمج خبرتها مع عناصر رفاهية التجول لتقدم هذه الدراجة النارية والتي تتضمن تكنولوجيا السيارات الحديثة، مثل نظام «دوكاتي» للتحكم في الثبات(Ducati Traction Control) ومانع انغلاق الفرامل(ABS) ذو الأداء الفائق على جميع الطرق المختلفة العادية و الوعرة و نظام التعليق الإلكتروني الرياضي(Öhlins)


x Diavel-Carbon-


بعض من خصائصها العديدة :

نوع المحرك : دوكاتيTestastretta DVT (Desmodromic متغير التوقيت- ثنائى _ 4 صمامات لكل اسطوانة دفعتها Desmodromically ذو شرارة مزدوجة

الماتور : 1198.4cc

أقصى قدر من الطاقة : 119 kW (162 hp) @ 9,250 rpm

أقصى عزم الدوران : 130.5 نيوتن متر (96.2 رطل قدم) @ 8000 دورة في الدقيقة

حقن الوقود : حقن الوقود الإلكترونية

الهيكل الرئيسى : الهيكل من الصلب أنبوبي التصميم مع تعريشة الإطار مع طلاء الكروم القاتم

الوزن : 205 كجم

وصف المحرك : دوكاتي-Testastretta DVT smodromic LTwinيعمل بشرارة مزدوجة ويستعين بسائل للتبريد

نظام منع انغلاق المكابح (ABS)

سعة خزان الوقود: 4.5جالون

الوزن : 516 رطلا

الأجهزة الموجودة بالدراجة : مثبت بالمقود شاشةLCD لعرض : السرعة، كم دورة في الدقيقة، والوقت، و درجة الحرارة. أضواء التحذير و اشارات، وارتفاع شعاع الضوء وحالةABS، ضغط الزيت، والاحتياطي من الوقود. درجة الحرارة الجوية، والجهد البطارية، الوقود الاحتياطي المتبقى و متوسط ​​والفعلي استهلاك الوقود وسرعة، وقت الرحلة، الصيانة المجدولة 

السعر بال دولار
21895


Ducati XDiavel - 2016


Ducati XDiavel - 2016


هذه الدراجة الإيطالية ذات المحرك الثنائيV-Twin أصبحت تتربع على القمة متفوقة بقوتها وقدراتها على كافة منافسيها.

السعر : 20000 $ و أكثر

Ducati Diavel Titanium 


Ducati Diavel Titanium


استمد شهرته من اسمه التيتانيوم وهو اللون المسيطر مع إطار الكروم القاتم جنبا إلى جنب مع الاسود، عجلات من الألومنيوم . وتستخدم ألياف الكربون فى معظم مكوناته علىDiavel التيتانيوم، ويغطي المبرد، والزجاج الأمامي والخلفي قطعة من نسيج، التيانيوم ، ومآخذ الهواء وكلها مصنوعة من مواد خفيفة الوزن. يشمل دوكاتيZircotech بعنصر السيراميك على أنابيب العادم والخمارات الفولاذ المقاوم للصدأ مع صفائح الألومنيوم في حين يتم تكسية مقعد speciallydesigned من الكانتارا والجلود. 

السعر : 20000 $ و أكثر


إرسال تعليق

 
Top