ads

من بين السيارات الهامة المميزة التي كان السوق السعودي في انتظارها سيارة بورشه ماكان GTS الجديدة التي وصلت بالفعل للموزعين في السوق السعودي خلال الشهر الجاري لبدء مبيعاتها في السوق الكبير. وتأتي هذه السيارة بملامح رياضية وتغييرات هندسية في هيكل السيارة المجدد بجانب توفير مكابح أكثر قوة للسيارة ومحرك أفضل سعة 3 لتر بقوة 360 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر ، وهو ما يزيد من قوة السيارة عن المحرك السابق بواقع 20 حصان.

ويتصل بالمحرك ناقل حركة PDK قياسي مع قابضين من 7 سرعات ، كما يأتي في صورة مانيوال أو أوتوماتيك ، كما تتمتع السيارة بتصميم مميز رياضي كشف عن نفسه خلال حفل تقديم السيارة مؤخراً في مراكز بورشه. وتأتي بتصميم مستوحي من سيارات السباق ولكن في صورة سيارة متعددة الاستخدامات تحمل تصميم حاد وشرس يدعم أسلوب قيادة السيارة الديناميكي الرشيق.

ويمكن للسيارة التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة في5 ثواني، فيما يتوفر للسيارة باقة Sport Chrono الاختيارية التي تساعد علي وصول السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 256 كم/ساعة. وتأتي السيارة كذلك بنظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق مع خلوص أرضي بواقع 15 مم. وتتمتع السيارة كذلك بلمسات خارجية خاصة باللون الأسود كما حصلت السيارة علي مقاعد GTS مع فرش ألكانتارا . وتقدم السيارة في السعودية بسعر يبدأ من 302.500 ريال سعودي.

بورشه ماكان GTS

إرسال تعليق

 
Top