ads

مع بدء الانتاج في السويد ، تم تقديم موديل فولفو XC90 Excellence الجديد فائق الفخامة في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2016 . وبدلاً من نسخة XC90 العادية بسبعة مقاعد ، تأتي نسخة XC90 Excellence لتستبدل الصفين الثاني والثالث من المقاعد بمقعدين منفصلين في الصف الثاني بخاصية التدليك وبما يقلل من قدرة السيارة الاستيعابية لتبلغ 4 أفراد فقط .

كما يمكن استبدال المقعد الأمامي الخاص بالراكب بمقعد أطفال خاص ومسند للقدمين أو حتي بشاشة LCD . ولن يحصل ركاب المقاعد الخلفية علي مزيد من الرحابة فقط لاقدامهم عن الموديل القياسي ولكنهم سيحصلون علي المزيد من وسائل الترفيه والراحة التي تشمل شاشة تحكم قابلة للطي تعمل باللمس ومبرد وحامل أكواب مع خاصيتي التبريد والتسخين مع طاولات قابلة للطي وأكواب كريستالية مصنعة يدوياً.

وتشمل باقة التجهيزات الأخري نظام صوتي Bowers & Wilkins فاخر مع 20 سماعة وتطعيمات خشبية وفرش جلدي نابا. وتتزود السيارة بالقوة حصرياً عبر محرك T8 Twin-Engine Plug-in هايبرد كهربائي بقوة 400 حصان بثلاث وضعيات للقيادة تشمل بيور , هايبرد وباور. ورغم عدم الاعلان عن أرقام أداء السيارة ، ولكن النسخة العادية بنفس المحرك تحتاج الي 5.6 ثانية للتسارع حتي 100 كمساعة.

ومن المقرر بدء مبيعات فولفو XC90 Excellence عبر الولايات المتحدة بداية من الصيف المقبل بأسعار تبدأ من 104.900 دولار.

فولفو تقدم XC90 Excellence في نيويورك بسعر يبدأ من 104.900 دولار

فولفو تقدم XC90 Excellence في نيويورك بسعر يبدأ من 104.900 دولار

فولفو تقدم XC90 Excellence في نيويورك بسعر يبدأ من 104.900 دولار

إرسال تعليق

 
Top