ads

قدمت أودي سلسلة من التحديثات الشكلية والفنية لموديل A6 سيدان وأفانت وموديل A7 سبورتس باك لترقيتهما الي موديلي 2017. ومن حيث الشكل الخارجي ، فإن موديلي A6 يتميز بملامح أكثر جرأة حول مداخل الهواء وعتبات جانبية أكثر حدة في الزوايا وصادم خلفي مطور مع مشتت جديد. كما يوجد كذلك مصابيح LED في المقصورة وفي مقصورة الأمتعة.

كما تتضمن التحديثات للموديل الجديد مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو مع نظام MMI مع شاشتي أودي في صورة تابلت في الجزء الخلفي وكجزء من النظام الترفيهي . أما بالنسبة لأودي A6 Allroad Quattro فقد حصلت السيارة علي طلاء بني سوهو ولمسات رمادية علي بعض الأجزاء وعجلات قياس 20 بوصة ، بينما في الداخل يوجد مقاعد رياضية مع فرش جلدي فالكونا ولمسات بنية سانتوس مع تطريز فضي جديد وفرش أرضية من القطيفة.

كما تقدم أودي A6 و A7 بلونين جديدين هما الأحمر ماتادور والأخضر جوتلاند مع توفر اللون الثاني لموديلات S ، بينما اللون البني جافا يتوفر لموديل A6 Allroad Quattro وكذلك لموديل A6 سيدان وأفانت ولـ A7 سبورتس باك كذلك. كما يوجد نوعين من العجلات الجديدة التصميم لموديل A6 و3 أنواع لموديل A7 سبورتس باك.

كما يمكن تزويد الموديلات بباقة S Line التي تشمل شبكة مبرد جديد مع لمسات سوداء وشرائط كرومية لامعة ومداخل هواء جانبية من الكروم وحلقات كرومية في النسخة المزودة بمثبت سرعة. وستتوفر عائل A6 و A7 الجديدة قريباً في كل دول العالم ، بينما ستبدأ المبيعات الفعلية في الصيف.

أودي A6 أوديA7 موديلي 2017

إرسال تعليق

 
Top