ads

كشفت بويك عن الاسعار الرسمية لموديل لاكروسيه المعاد التصميم علي موقعها علي الانترنت ، وهذه السيارة تم الكشف عنها منذ 6 شهور مضت في صورتها الجديدة . وسيبدأ سعر السيارة السيدان الجديدة من 32.990 دولار بالنسبة للاصدار القياسي الذي يأتي بشاشة عرض قياس 8 بوصات مع نظام آندرويد أوتو ومشغل آبل كار بلاي مع مصابيح أمامية HID ووصلة جنرال موتورز 4G LTE واي فاي.

ويستمر مصنع السيارة في الحفاظ علي قائمة الخيارات الخاصة بالسيارة سراً ، ولكنها تشمل مساعد الكبح الأوتوماتيكي الذي يستخدم حساسات خاصة تقوم بتوجيه السيارة خلال عملية الركن مع مثبت سرعة متكيف . واعتماداً علي مستوي التجهيز ، فسوف تحصلون علي أحدث تكنولوجيا الأمان مثل نظام التحذير من التصادم الامامي والتحذير من البقع العمياء والتحذير من مغادرة المسار والتحذير من حركة المرور الخلفية ومساعد تغيير المسار.

وستحمل السيارة موديل 2017 محرك V6 سعة 3.6 لتر مستعار من كاديلاك XT5 مع نظام وقف الاسطوانات وتكنولوجيا ستارت ستوب بصورة قياسية لتوفير الوقود. ويولد المحرك قوة 305 حصان وعزم دوران 363 نيوتن.متر ترسل للعجلات الأمامية بصورة قياسية والأربع عجلات بصورة اختيارية مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

بويك لاكروسيه 2017

إرسال تعليق

 
Top