قام العملاق الياباني بتطوير محركات الموديلات NCثنائية الأسطوانات لتصل سعتها الحجمية إلى 745 سنتيمتر مكعب ولتولد قوة مقدارها 40 كيلووات/55 حصان. وأطلقت الشركة اليابانية على هذه الموديلات اسم NC 750 S، في حين تم تسمية الموديلات المؤهلة للسير على الطرق الوعرة والتي تتميز بارتفاع في مقعد الجلوس باسم NC 750 X.
كما قامت شركة هوندا بإدخال بعض التحديثات على المحرك رباعي الأسطوانات بسعة حجمية 649 سنتيمتر مكعب وبقوة 64 كيلووات/87 حصان، والمزود به الموديل CBR 650 Fوالموديل العاري CB 650 F.
وأما عن موديلات القوى المعتدلة مثل كروزر CTX 700 Nالمزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك بقوة 35 كيلووات/48 حصان، بالإضافة إلى الموديل CRF 250 Mالذي يعتمد على محرك أحادي الأسطوانات بقوة 17 كيلووات/23 حصان.
إرسال تعليق