تستعد علامة موبار التابعة لفيات كرايسلر لتقديم ست سيارات معدلة جديدة في معرض SEMA لعام 2016 في لوس انجلوس.. ونبدأ بأول كونسيبت منهم، دودج شيك داون تشالنجر، والمعتمدة على سيارة تشالنجر كلاسيكية موديل 1971، حيث قامت موبار بتعديلها بشكل كامل وإضافة أجزاء مناسبة للاداء المعاصر الحديث، مثل مكابح بريمبو المأخوذة من موديلات الهيلكات وعجلات كونسيبت من موبار بطول 19 إنش في الامام وعشرين إنش في الخلف، بمحرك V8 هادر بقوة 485 حصان، وناقل حركة يدوي بست سرعات.
الكونسيبت الثانية من موبار هي الجيب CJ66 والتي أُخذ إطارها من جيل TH لرانجلر (أعوام 1997 إلى 2006)، بجسد مأخوذ من جيب CJ موديل 1966 وأجزاء من رانجلر JK الحالية.. وتحظى السيارة المعدلة بنظامي سحب هواء وعادم جديدين، ومحاور Dana 44، وممتصات صدمات جيب Rubicon، ومصابيح LED ضبابية وإطارات بطول 35 إنش داخل عجلات بطول 17 إنش وغيرهم الكثير.
ننتقل للكونسيبت الثالثة، وهي دودج شيكر، والتي يمكن اعتبارها نسخة الإس يو في لتشالنجر SRT 392، بنفس الطلاء الازرق B5 ومحرك V8 سعة 6.4 لتر للتشالنجر، ولكن في حزمة مناسبة للأسر.. وتعتمد السيارة على عجلات سوداء بطول 22 إنش وشبكة مبرد شبكية جديدة وناشر جديد ومكابح ضخمة في الامام.
الكونسيبت الرابعة هي الرام ماتشو باور واجن، والتي تم تضخيمها عن الرام باور واجن القياسية وإعطائها مظهرا أكثر جراءة، وتصميما مستقيما لغطاء المحرك، بالإضافة إلى إطارات ماتشو بطول 37 إنش وممتص صدمات أمامي جديد وقضيب ضوء LED ومحرك V8 سعة 6.4 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
الكونسيبت الرابعة هي كرايسلر باسيفيكا كادينس، والتي تعتبر أكثر هدوءا بكثير من الرام باور واجن، بجميع اكسسوارات موبار التقليدية لأي ميني فان جديدة، مثل عجلات بطول 20 إنش ومكان مخصص للحيوانات الأليفة وشحن لاسلكي للهواتف ومعدات إسعاف أولي وغيرهم.
وأخيرا نصل إلى أكثر السيارات إثارة للاهتمام، وهي الرام برو ماستر بيت ستوب، والمستلهمة من رام برو ماستر كارجو فان، والتي تم فتح جانبها وتحويله إلى باب ضخم يكشف عن بار متحرك، بإشارات نيون مختلفة وثلاجات وبراميل ومقاعد مصنوعة خصيصا من حرفيي موبار، ومن الإضافات الاخرى للسيارة هي عجلات موبار الجديدة بطول 20 إنش ومصابيح LED.
إرسال تعليق